منتدى مدرسة المفرق الثانوية الأولى للبنين
مرحبا بك في منتداكم
نرجو ان تفيد وتستفيد في منتدانا

مرحبا بك في منتداكم
نرجو ان تفيد وتستفيد في منتدانا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى مدرسة المفرق الثانوية الأولى للبنين انشئ لخدمتكم...فمرحبا بكـــــــــم ..نرجو دوام التقدم والنجاح لطلابنا الأعزاء...مع تحيات مؤسس ومدير المنتدى ..( حمزة خزاعلة )..
أرجو من الأعضاء الكرام إثراء المنتدى بالمواضيع..ولكم جزيل الشكر..

اســـم أمــــــــه ؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
hot tears
طالب
طالب
hot tears

اســـم أمــــــــه ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اســـم أمــــــــه ؟؟؟؟   اســـم أمــــــــه ؟؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 16, 2011 4:34 am

^^^...اسم أمه ......^^

قالها وكأنه يفشي سر خطيررررر :::

هذا أنا أعلن ذلك السر الذي ظللت محتفظاً به لأعوام عديدة وأزمنة مديدة. ها أنا أعلنها وبملء فمي. ها أنا أعلنها وليسمع عيال الحارة وعيال الصف وعيال ساحة الإقلاع وجميع مشتقات العيال الأخرى. أعلنها وبكل وضوح بأن أسم أمي حنان. هل سمعتم أم أقرب الميكروفون أكثر ؟.لا أدري لماذا كنت أشعر بالخجل من هذا الاسم. كان أبوي حفظة الله وأمد من عمرة ، يقولي دائماً"إذا قال أحد ويش أسم أمك ويش تقوله؟". أقوله اسم أمي حنان! صح يابا"."لا.لا يالثور، قل له شو دخلك " طيب يابا" "وش دخلك قل له هيك وبس ". "طيب دادي".

وللمعلومة،فإن (شو دخلك) هي من أكثر الكتب مبيعاً في الشرق الأوسط.
وفعلاً كانت التماسيح إذا خرج أبوي من المجلس تسألني وبك خبث" وش اسم أمك يا شاطر؟". . ومرة من المرات كنت أجاوب وانتفضت مثل الدجاجة بللها المطر وقلت "ويش دخلك؟". هنا قال تمساح آخر كان يقبع في ناحية المجلس وكأنه متمرس في انتزاع الاعترافات"أنا أعرف اسم أمك، اسم أمك

حصة صح؟". لم أكن أتوقع في الدنيا شرير مثل ذا ولذا قلت وبكل براءة"لا يا غبي ، أصلاً اسم أمي حنان". أوب لقد قلتها . قالها ،قالها، قال الاسم، ولحسن الحظ فقد سمع أبوي الجواب الثاني وما سمع الجواب الأول وكانت النتيجة كرت أحمر خرجت من أرض المجلس مع فقدان أحد الحواس الخمس مع شيْ من الهالة السوداء حول عيني.

ولا أزال أذكر جيدا عندما تمكنت بفضل من الله ثم بفضل الجهات الأمنية المختصة من العثور على اسم أم عبد الله ،أحد عيال الصف. لقد كشفت السر اسم أمة شيخة. حسناً الأن تبدأ عملية الابتزاز. عندما أخبرته أني أعرف أسم أمة، أزرق وجهه وصار كالوجه الأزرق البغيض الذي يظهر في ساحة الحوار اللي هو هذا . قال لي بعد ما شرق بجغمة ميرندا وجغمة أخرى بدأت تتقاطر على وجهه لم يمديها أن تلحق على المشروقة ثمن قال:قل قسم ، قسمت ، وشلون عرفتة يا النجس ، المهم عرفته وبس ، قلت هذي الكلمة بكل ثقة مشَشَت وجهي بطرف كمي اللي شصب من كثر المشمشة و أضهرت ضحكة خبيثة تشبة ضحكة شيطون.: كان عبد الله بعد هذا الحادث ينظر إلي كأني ماسك عليه ممسك علشان هيك اضطر إلى أن ينتقل إلى مدرسة أخرى.

اســـم أمــــــــه ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1